Saturday 13 January 2018

الفوركس مصنع المؤشرات مقابل mt4


Mt4 المؤشر المعلم بحاجة إلى رمز المؤشر بالنسبة لي أنا بحاجة إلى مساعدة من غورو التي يمكن أن ترمز المؤشرات على MT4. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان ينطوي على تكلفة. أحتاج إلى مؤشر ل M4 منصة V4.0 لإعلام لي عن طريق دفع أو البريد الإلكتروني أمبير إضافة السهم عندما يتم الوفاء شروط التداول بلدي. الرسم البياني (أ) - انظر الشكل (أ) - الإطار الزمني M15 - MA110 - MA220 - MA340 الشكل (أ) القاعدة 1 إرسال الإشعارات بين أوقات معينة فقط من T1 إلى T2 القاعدة 2 - إذا كانت الشمعة في المنطقة المظللة (الشكل ب)، لم يتم إرسال أية إشعارات. ا. (شمعة 2) إذا كانت الشمعة القادمة (شمعة 2) قبل 5 دقائق من إغلاق فوق الشمعة السابقة (1) إغلاق (الأخضر أيضا)، أرسل لي البريد الإلكتروني أو دفع إشعار b. (1) إغلاق (1) إغلاق (شمعة) 2 إذا كان شمعة المقبل (شمعة 2) 5 دقائق قبل إغلاق أسفل الشمعة السابقة (1) إغلاق (أيضا الأحمر)، أرسل لي البريد الإلكتروني أو دفع الاخطار نأمل أن يكون هذا منطقي :-). أتصور المؤشر وجود المعلمات شكلي التالية: 1. إعلام دفع أونوف 2. إعلام البريد أونوف 3. بدء وقت التجارة (T1) 4. نهاية وقت التجارة (T2) 5. إعلام شمعة رقم (الافتراضي 2 هذا هو شمعة لا ، التي تحقق من شمعة أعلاه 1 أمبير إرسال الإخطار b4 وقت قريب معين. في المثال أعلاه استخدمت الشمعة 2) 6. قبل شمعة إغلاق الإخطار الوقت (يجب أن يكون هذا في ثوان، الافتراضي 5 دقائق أي 300seconds هذا هو الوقت فقط قبل إغلاق الشمعة عندما نتحقق لمعرفة أننا فوق الشمعة (1) كلوز) 7. MA1 (بطيء) إعدادات فترة التحول طريقة ما تنطبق على 8. MA2 (متوسطة) إعدادات فترة التحول طريقة ما تنطبق على 9. MA3 (MA3) سريع) إعدادات فترة التحول طريقة ما تنطبق على 10. حجم السهم أيام اللون لعرض على الرسم البياني (إضافة هذا إلا إذا كان هذا ممكنا) آمل أن يكون هذا منطقيا. نأمل أن الدردشة معك قريبا. عندما يدعو الحظ، نقدم لها كرسي. مؤشرات MT4 انضم مايو 2009 الحالة: الحياة نفسها 1،056 المشاركات قررت أن تبدأ هذا الموضوع لأنني كنت أحاول أن أجد مؤشرا أنني حقا بحاجة إلى استراتيجية قد ولأن هذا مثل الكثير من موضوع يفتح مع الكثير من الضوضاء يقطع الغرض من فتح هذا الموضوع. لذلك كنت أفكر في القضاء على الضوضاء، أن يكون هنا حتى ببساطة القواعد، و ستيك لهم مثل القواعد نحن أبلي في استراتيجيتنا للتدريب: القاعدة نر 1: قبل نشر هنا ننظر في هذا الموضوع لمعرفة ما إذا كان المؤشر لك يبحثون عن إيسانت هنا بالفعل، حتى نتمكن من تجنب أن يكون نفس المؤشر مرتين أو أكثر. القاعدة نر 2: - أكثر هنا سؤال بسيط حول نوع المؤشر الذي تحتاجه. القاعدة رقم 3: - أولئك الذين ينشرون أي مؤشر يرجى ترك وصفا موجزا عن ذلك. إم جديد على كل هذا، لذلك لا يتوقع أن يكون كل المؤشر الذي سيكون مطلوب. أنا واثق لأنني أرى هنا مثل هذا المجتمع الكبير مع مثل الكثير من بيبل التي تريد مساعدة مبتدئ مثلي. دعونا نأمل أن العديد منكم سوف يتم نشر هنا للمساعدة

No comments:

Post a Comment