Thursday 18 January 2018

تقوم بعض المؤسسات - الفوركس - مولد - استراتيجية الدخل


الموضوع: A ريفيو أوف ترادينغ تراينينغ كورس. كنت أشاهد شريط فيديو على يوتيوب نشرت من قبل أحد المدربين فيما يتعلق ببعض الاجهزة التجارية باستخدام استراتيجية كوتينكوم جينيراتوركوت. في الأساس بينبارس تداول في اتجاه هذا الاتجاه على الرسم البياني اليومي. أنا فقط غير قادر على الاعتقاد أنها شحن 1000s لهذا. لا بد لي من إعطائها لهذا الرجل على الرغم من، أتمنى أن أبيع استراتيجيات الفوركس الأساسية الموجودة على أي موقع الفوركس لباك لطيف. فكس-مين أونوراري ميمبر تاريخ التسجيل سيب 2010 الدولة بيك ديستريكت المشاركات 2،405 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stopman91 تشغيل هذه الأعمال، يرسلون المئات من الدعوات عبر البريد الإلكتروني و يديرون 40 ندوة في الأسبوع. يتم كتابة الندوات على غرار الوعد الأرض، ونقول لهم ما يريدون سماع ولكن فقط التوقيع عليها. الخطوة التالية هي الندوة. بعد دفع 2K زائد ضريبة القيمة المضافة تتوقع الحصول على قيمة، في الواقع أنت لا، كنت جزءا من آلة بيع الآن والخطوة التالية هي أن تبيع لك إما في نهاية المطاف الثروة ل 15 K آخر أو معسكر أو الزخم التدريب مع كل أسعار الفاحشة. كل هذه الدورات مبالغ فيها سوف تكون طويلة على وعود وقصيرة على التسليم. مرة واحدة لديهم المال الخاص بك ثم يتم طرد الباب مع القليل أو عدم المتابعة وبعد ذلك هو على مصاصة المقبل. نصيحتي، تشغيل ميل وتجنب هذه الشركة مثل الطاعون. هل أخذت الدورة، أم أنك لا ترغب في التسويق وأنا أعلم أننا جميعا مختلفون، ولكن من جهتي لم أشعر أبدا جزءا من آلة بيع. كما تلقيت دعما ممتازا منهم أثناء وبعد الدورة الأصلية، وجدت أن التدريب تحولت التداول بلدي، وخلافا لرأيك، ويشعر على الرغم من أن واحدة من المزايا الحقيقية لل K2A هو الطريقة التي واحد ليس مجرد شراء شيء من على الرف ثم تختفي، ولكن في الواقع لديه الفرصة للحفاظ على علاقة معهم، وطرح الأسئلة في أي لحظة على أي جانب من جوانب التدريب ويشعر فعلا مدعومة جدا، والتي بالنسبة لي كان ترياق جيدة لطبيعة غالبا الانفرادي من تجارة التجزئة. أشاهد البرنامج التعليمي الأسبوعي على شبكة الإنترنت، على سبيل المثال (متوفر على الإنترنت ولكن مع فرصة لطرح الأسئلة بعد ذلك) كل أسبوع مما يتيح لي الوصول بشكل منتظم على حد سواء لتحليل السوق الجودة القيام به من منظور تجارة التجزئة، فضلا عن إبقاء عيني للاستراتيجيات تصدرت. حتى فقط في مصلحة التوازن، وأنا لا أتفق معك بقوة. شخصيا أنا ربحت على زخم التدريب بلدي كما تحسن في التداول بلدي أكثر من تغطية تكلفة كل شهر. لذلك أعتقد أننا جميعا مختلفون، ولكن إذا كنت قد اتخذت دورات معهم وليسوا سعداء ثم أنها أكثر فائدة للناس على هذا الموقع لجعل ذلك واضحا، بدلا من مجرد يبدو عبر عبر البريد الإلكتروني والتسويق وقائمة الأسعار، والتي يمكن لأي شخص القيام به. تاريخ التسجيل نوف 2011 المشاركات 10 I كولدنت أغري ويث ذي أبوف بوستر مور. كنت في الأصل لن أفعل بالطبع، ولكن كان مقتنعا بالتحدث إليه في هذا المنتدى. وبطبيعة الحال هو مزق كامل قبالة. 2500 لدورة عطلة نهاية الأسبوع، عندما الأسواق لم تكن حتى مفتوحة، بالإضافة إلى 80 في الشهر لحزمة البرمجيات تي تسمى إسيغنال. وكان هؤلاء الرجال رخيصة جدا، فإنها لم تضع حتى على أي طعام. لا شيء تعلموه كان من أي استخدام لي على الإطلاق. هناك العديد من الأماكن أفضل لمعرفة المزيد عن التداول، وهذا الموقع يجري واحدا منهم. ومع ذلك، بعد بضعة أشهر، يمكنني أن أعطي الناس الذين يقرأون هذا بعض النصائح الحقيقية. أولا، الحصول على حساب مع شركة ذات السمعة الطيبة، مثل الأسواق إيغ أو سمك. تمويل الحساب مع استثمار صغير (ويقول 250) ثم الوصول إلى الندوات التعليمية المجانية التي توفر هذه الأماكن. لا تلمس الأموال التي أودعت معهم، ولكن تجارة الورق فقط والاستمرار في الذهاب إلى الندوات الحرة. سوف تتعلم الكثير أكثر ل وااي أرخص وربما كنت تلبية بعض الناس لائق. أنا متأكد من أن ما تفعله "المعرفة للعمل" هو قانوني تماما، لأنها تبدو وكأنها نوع من الناس الذين لديهم محامون الزحف على كل شيء، لكنه يذهب تماما ضد روح القانون. عندما حاولت سؤال أحد المعلمين لماذا كان يعلم إذا كان يمكن أن تجعل الكثير من المال التداول. بعد حوالي 10 دقائق منه تجنب السؤال، وقال أخيرا أن الدخل من التداول (غير انتشار الرهان) هي معفاة من الضرائب طالما أنها ليست الدخل الخاص بك مبدأ. حتى أن الناس احتيال. الرجال في K2A تعليم هذه الندوات حتى يتمكنوا من برغي المال من السذج وأيضا الحصول على فواصل ضريبية على أي تداول يفعلونه. أنا آمل بالتأكيد أن تقع كريهة من الجيش السوري الحر، ولكن أنا لا عقد أنفاسي. إذا كنت واحدا من الفقراء المؤسفين الذين دفعت لهم بالفعل المال، ثم نصيحتي هي إلغاء بطاقة الائتمان الخاصة بك، لأنها لن استرداد الأموال الخاصة بك، وإذا كنت تقول أنك لا تريد أن تدفع بقية، وأنها سوف تأخذ فقط من بطاقتك على أي حال، حيث أن لديهم التفاصيل. أتمنى أن أقول إن لا أحد آخر سوف تقع كريهة من هؤلاء الأوباش، ولكن أنا أشك في ذلك. التعديل الأخير كان بواسطة: بيبزيلا 01-31-2012 أت 08:51 بيإم. السبب: لغة غير مناسبة أنا يمكن أن تتفق مع ملصق أعلاه أكثر. كنت في الأصل لن أفعل بالطبع، ولكن كان مقتنعا بالتحدث إليه في هذا المنتدى. حسنا كان ذلك وسيلة لطيفة للاستيقاظ. ويذهب ناقوس الخطر، وأنا تبديل اي فون بلدي للحصول على البريد الإلكتروني الخاص بي، وتجد أن شخصا ما التقيت أبدا قد دعا لي الأسماء. (للقارئ عارضة، لتجنيب بلدي استحى بيبزيلا تحرير هذا الجزء من ديفس مشاركة الساحرة: سيمون تمبلار إما أن تكون أحمق أو سوكبوبيت، ثم ذهب إلى القول يا و راجع سيمون تمبلار، إذا قرأت هذا، كنت ما هو الجحيم هل تنام في الليل التظاهر بأن يكون الشخص لائق حتى تتمكن من المسمار الناس من الصعب كسب المال لا أعرف.) (أفترض أنني بخير لإعادة هذا، أن بيبزيلا كان تجنيب مشاعري بحذف، كما تركت كلمة بستاردز في وقت لاحق عندما لا تتعلق لي الاعتذارات إن لم يكن.) أشعر أنني يجب أن تستجيب لذلك: أنا لم برغي أي شخص من أي أموال، وأنا لا أعمل ل K2A، لقد اكتسبت لا شيء من قبل أقول لك أنني قد حضرت الدورة وأحب ذلك. كنت قد طلبت وجهات النظر على ذلك، أعطيت رأيي - بصراحة، وهذا هو مجموعة مناقشة الإنترنت، وهذا هو كيف يعمل، كل واحد يمكن أن تحقق من أي وقت مضى هنا هو الحصول على مجموعة من وجهات النظر أو الردود على أي سؤال ثم اختيار الخاصة بهم مسار العمل. أنا شخص واحد كنت قد التقيت أبدا: ليس لدي واجب الرعاية لإعطائك المشورة فقط التي من شأنها أن تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. يمكنني فقط مشاركة تجربتي الخاصة بك وجعل لكم من ذلك ما سوف. إذا قلت لك أن تقفز من الهاوية أو عصا رأسك في الفرن الذي من المفترض أن لا تفعل ذلك، لذلك لا ألوم لي إذا كنت لم تحصل من الدورة التي اخترتها (كنت قد دفعت الودائع الخاصة بك وحضر الندوة الحرة قبل كنت وأنا كان أي تبادل حول هذا الموضوع) ما كنت تأمل في الحصول عليه من ذلك، ويشعر الآن أن كنت قد أهدرت أموالك. وبطبيعة الحال هو مزق كامل قبالة. 2500 لدورة عطلة نهاية الأسبوع، عندما الأسواق لم تكن حتى مفتوحة، بالإضافة إلى 80 في الشهر لحزمة البرمجيات تي تسمى إسيغنال. دفعت فقط أقل من 2000 للدورة. في حين كان الألغام في أيام الأسبوع، فإنه لا يحتاج في الواقع الوصول الحية إلى الرسوم البيانية لمعرفة المفاهيم التي تجري مناقشتها. ويشمل أيضا الوصول إلى الندوات الأسبوعية على الانترنت التي كانت لا تقدر بثمن لتداول بلدي. نقطتان على إسيغنال: أولا، يتم الاعتراف على نطاق واسع بأنها واحدة من قادة السوق من حيث رسم حزم، حزمة ممتازة، لذلك لوصفها كما تي هو مجرد الصفراء الشخصية والمرارة محتدما على السطح مرة أخرى. ثانيا، على الرغم من أن الرسوم البيانية لاستراتيجيات K2A تأتي المجمعة مع حزمة إسيغنال، فمن الواضح جدا أن الاستراتيجيات تعمل على أي حزمة الرسوم البيانية، حزمة فقط يجعل من الاسهل في البداية. لذلك فإن أي حزمة الرسوم البيانية سوف تعمل، بما في ذلك تلك الحرة. لدي صديق جيد - التقى من خلال الدورة - الذي يستخدم الاستراتيجيات ولكن لم تستخدم إسيغنال. شخصيا، بدأت مع إسيغنال لسهولة، ولكن تهدف إلى التحول إلى حزمة مجانية بعد ستة أشهر، ولكن في النهاية عالقة مع إسيغنال كما كنت مثل هذه مروحة ودخل التداول بلدي كانت كافية لتغطية التكاليف. انها التكلفة الوحيدة لهذه الأعمال الأكثر ربحية من بلدنا، بعد كل شيء، على افتراض أن واحد سيكون لديك اتصال بالإنترنت على أي حال، لذلك ليست مكلفة في مخطط كبير من الأشياء. وكان هؤلاء الرجال رخيصة جدا، فإنها لم تضع حتى على أي طعام. لذلك كنت هناك لمعرفة كيفية كسب المال بعد كنت قلقا بشأن عدم الحصول على شطيرة في حزمة شخصيا كان لي الغداء على ركن الزاوية في مطعم لطيف جدا مع وجهة نظر النهر مع بعض من الناس كنت قد اجتمعت في الدورة. جلسنا في الشمس، وناقش التداول، وتبادلت تفاصيل الاتصال ثم عاد إلى الدورة، ومنعش قبل جلسة بعد الظهر. لا شيء تعلموه كان من أي استخدام لي على الإطلاق. هناك العديد من الأماكن أفضل لمعرفة المزيد عن التداول، وهذا الموقع يجري واحدا منهم. ومع ذلك، بعد بضعة أشهر، يمكنني أن أعطي الناس الذين يقرأون هذا بعض النصائح الحقيقية. أولا، الحصول على حساب مع شركة ذات السمعة الطيبة، مثل الأسواق إيغ أو سمك. تمويل الحساب مع استثمار صغير (ويقول 250) ثم الوصول إلى الندوات التعليمية المجانية التي توفر هذه الأماكن. لا تلمس الأموال التي أودعت معهم، ولكن تجارة الورق فقط والاستمرار في الذهاب إلى الندوات الحرة. سوف تتعلم الكثير أكثر ل وااي أرخص وربما كنت تلبية بعض الناس لائق. وقد ادعى أحد أن التعلم على شبكة الإنترنت ليست أرخص ولا يعمل. بالنسبة لي، أنا أحبت وتيرة هذا بالطبع حصلت لي مربحة، وفرصة لطرح الأسئلة السياقية من الناس على دراية أسلوب التداول مع الوصول إلى دعم البيانات والخبرة في التدريس، فضلا عن التعلم المستمر المتاحة بعد ذلك من خلال ( اختياري) التدريب وعلى الانترنت، والدروس الأسبوعية (المدرجة في تكلفة الدورة الأصلية). وكما قلت في هذا الموقع سابقا، نحن جميعا مختلفون ونفضل جميعا نهجا مختلفة. أنا متأكد من أن ما تفعله "المعرفة للعمل" هو قانوني تماما، لأنها تبدو وكأنها نوع من الناس الذين لديهم محامون الزحف على كل شيء، لكنه يذهب تماما ضد روح القانون. كلام فارغ. وهم يتقاضون رسوما لتعليم طريقة التداول التي تجلب نتائج تجارية متسقة في مجموعة متنوعة من ظروف السوق. هذا هو بالضبط ما حصلت عليه، روح القانون جزء مثير للسخرية. عندما حاولت سؤال أحد المعلمين لماذا كان يعلم إذا كان يمكن أن تجعل الكثير من المال التداول. بعد حوالي 10 دقائق منه تجنب السؤال، وقال أخيرا أن الدخل من التداول (غير انتشار الرهان) هي معفاة من الضرائب طالما أنها ليست الدخل الخاص بك مبدأ. حتى أن الناس احتيال. الرجال في K2A تعليم هذه الندوات حتى يتمكنوا من برغي المال من السذج وأيضا الحصول على فواصل ضريبية على أي تداول يفعلونه. الغش هؤلاء الرجال هم التجار المؤيدين، لكنك تتوقع منهم أن يدرسوا هذا المساق من بعض الاعتقاد الأوسع في تحسين الإنسان، كما شكل من أشكال المؤسسة الخيرية إذا كانوا يريدون وظيفة دفع أن يبقيهم في عالم التداول بينما في في الوقت نفسه مما يتيح لهم عدم دفع الضرائب على دخلهم التجاري، لماذا على الأرض يجب أن يبطل التدريس التي يجري عرضها لا يعني أنهم لا يتمتعون بالتدريب، وأنهم أرينت جيدة في ذلك، وأنها لا تحصل أيضا على أشياء أخرى منها لا يتم تسليمها عند الجلوس في التداول المنزلي وحده. ومن المفارقات، مؤسس K2As يدير الآن المؤسسات الخيرية المرتبطة جمع الأموال للجمعيات الخيرية - في العام الماضي، مؤسس K2A تداولت مباشرة من طائرة هليكوبتر في حين تحلق فوق لندن، وجمع المال للجمعيات الخيرية (التاجر الطائر، جوجل ذلك). صعبة لهمية هذا النوع من التداول الحية. أنا آمل بالتأكيد أن تقع كريهة من الجيش السوري الحر، ولكن أنا لا عقد أنفاسي. إذا كنت واحدا من الفقراء المؤسفين الذين دفعت لهم بالفعل المال، ثم نصيحتي هي إلغاء بطاقة الائتمان الخاصة بك، لأنها لن استرداد الأموال الخاصة بك، وإذا كنت تقول أنك لا تريد أن تدفع بقية، وأنها سوف تأخذ فقط من بطاقتك على أي حال، حيث أن لديهم التفاصيل. أتمنى أن أقول إن لا أحد آخر سوف تقع كريهة من هؤلاء الأوباش، ولكن أنا أشك في ذلك. لا تدفع الودائع غير قابلة للاسترداد ومن ثم نتوقع استعادة الاموال. الحصول على أكثر من ذلك وتحمل بعض المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك. ليس لديك أي دليل على أخذ بقية الرسوم الدراسية، على رأس الإيداع، إذا انسحبت من الدورة. يقولون مقدما أن الإيداع (500 عندما فعلت ذلك) غير قابل للإرجاع. سواء كنت أو لم توافق على ذلك (لم أكن العقل ذلك) الأمر متروك لكم إذا كنت أعطاهم المال مع هذه الحالة المرفقة. إذا فعلت ذلك ثم ندمت ذلك، وهذا هو مسألة بالنسبة لك، فمن إلسيس خطأ واحد. في الأساس، ديف، وظيفة الخاص بك فقط جعلني حزينة حقا. بالطبع عملت بالنسبة لي، وأنا لا تزال هنا بضع سنوات على، فإن الغالبية العظمى من ما أنا التجارة لا تزال استراتيجيات K2A (أنا فقط أخذت تجارة الفوز على الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي هذا الصباح - طبقة K2A، جعلني أكثر قليلا 1، أخذت تداول يوم الاثنين، طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي، جعلت أكثر قليلا 1، تجارتي الثالثة هذا الأسبوع هو على المدى المتوسط ​​قصيرة على أودكاد، أيضا تجارة K2A - إم حتى في هذه اللحظة، ولكن حتى لو توقف عن أنا مضمونة لتكون على التداول في هذا الأسبوع كما كنت قد مصرفي ما يقرب من 3 على اثنين من الصفقات الأخرى، وأنا أفعل ذلك أثناء القيام مدرسة أطفال تدير، ورؤية الأصدقاء، وعموما وجود التوازن بين العمل والحياة أن K2A يعلم)، وأنا كامل الوقت. ليس لدي مشكلة في النوم في الليل، وشكرا لكم، وأنا شخص جيد الذي جاء فقط من أي وقت مضى على هذا الموقع للتعلم ومساعدة الآخرين، والتفاعل مع التجار الآخرين باعتبارها واحدة من تجارة التجزئة القليل من السلبيات هو أنه يمكن يكون الانفرادي. وأذكر أنكم ذكرتون أيضا حالتكم الصحية لزوجاتكم، قلت إن زوجتي كانت لها نفس المشكلة قبل بضع سنوات (قضايا مع أقراص في العمود الفقري لها)، وأننا وجدنا جراحا حل المشكلة أساسا. أوجزت ما قام به وقدم لك تفاصيل الاتصال الشخصية من أجل أن تستكشف ما إذا كان هذا الشيء نفسه من شأنه أن يعمل بالنسبة لك، بعد أن ناقش وضعك مع زوجتي. لم يكن علي أن أفعل أي من ذلك. حتى أنك لم تقول حتى شكرا لكم على الفكر، والتي وجدت من المستغرب. في ضوء آخر مشاركة هنا، يفترض كنت اعتقد ان كنت أوصي بعض جراح الشارع الخلفي الذي سيؤدي وظيفة سيئة ومن ثم تعطيني باكهاندر لا بارد. هذا الطبيب غير حياتي، حيث شفي زوجتي من شيء كنا نخشى أن يكون دائما وكان لفحة حقيقية على حياتنا. K2A غيرت حياتي، كما أنها أعطتني المهارات اللازمة لتحقيق دخل خطير في حين وجود لطيفة جدا التوازن بين العمل والحياة. في عملي السابق عملت سبعة أيام في الأسبوع مطاردة المجرمين. الآن أعمل عندما أريد وقضاء الكثير من وقتي مع العائلة. هذا ما عرضت K2A، وهذا ما حصلت عليه، وهذا هو السبب في أنني قلت لك أنها عملت بالنسبة لي. ليس هناك مؤامرة، أنا لا أدعي أن يكون شخصا كريما، لم يكن لدي جدول الأعمال ولا فائدة من إعطاء K2A الكتابة الإيجابية تصل. انها لم تعمل بها بالنسبة لك. ربما كنت لا تتناسب مع هذا النوع من التعلم، ربما كان لديك الكثير من المسبقة إيدياستو الكثير من المعرفة حول التداول قبل الذهاب في ذلك لم تكن مفتوحة لنهجهم، ربما كنت حصلت على مدرب سيئة، ليست جيدة كما الألغام، والتي جعلت للأسوأ بطبيعة الحال، ربما كنت قطعت عرق خارج ليكون تاجر (بل هو حقيقة حزينة من الحياة أننا لسنا جميعا مناسبة لكل مهنة)، وربما كنت تريد ذلك على طبق من ذهب ولم تضع العمل في، ربما أي واحد من اثني عشر أشياء أخرى. ولكن تأتي هنا تلعب محارب الإنترنت، واصفا لي أسماء وتقديم لي كنوع من الدجال مع جدول أعمال عندما كنت غير راض عن الخيارات التي قمت بها وكل ما فعلته من أي وقت مضى كان يعطي رأيي في منتدى المناقشة كنت قد أحرج نفسك. يبدو لي كما لو كان لديك قضايا التشريد أنجربليم، لأن شيئا لم أفعل تيار من الصفراء والمرارة التي تدفقت من أنت على هذا الموقع. ليس لديك أي فئة، ديف، وفي موقفكم أود أن يكون أكثر قلقا بشأن ذلك من حوالي 2500.Forex الدخل مولد سر نظام الفوركس فوركس الدخل مولد فوركس الدخل مولد سر نظام الفوركس 25 عاما قديم مافريك التاجر شرائط نفسه العارية ويدعوك ل. اكتشاف أسراره لثروات العملة الفاحشة إذا كنت مفتوحة لفكرة جعل بيج التداول المال سوق الفوركس في 15 دقيقة فقط في اليوم. النتائج لا شيء قصير من مدهش انقر هنا الآن للحصول على الفوركس الدخل الخاص بك مولد كيفية التغلب على الأسواق بطبيعة الحال، التي لم تذهب على ما يرام مع بلدي زمرة التداول. وقد رأوا بطريقة ما أن الآلاف من التجار بدأوا في تنفيذ تقنياتنا، فإنه سيقطع أرباحنا. ولكن لا شيء لا يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة. الفوركس هو سوق تريليون دولار. ثيرس أكثر من ما يكفي من المال للجميع. وكان قراري. لذا، أنت هنا. على وشك أن تتعرض للمعلومات القوية، والمال الذي الكثير من الناس - لسبب أو لآخر - لن يكون الوصول إليها. انها مثالية لك إذا كنت 9-5er، أو، شخص لديه الكثير من الأشياء الأخرى لحضور خلال النهار تفتخر 2 استراتيجيات الاختراق قوية يمكنك ركوب بغض النظر عن اتجاه السوق، وتسليم دائما لك الفائزين كبيرة على طبق لك لا تحتاج الكثير من رأس المال للبدء. 50 - 200 على ما يرام لا حاجة إلى تفسير أو حكم أنت لا تحتاج إلى الاشتراك في أي خدمة لإشارات الفوركس، وما إلى ذلك لا اشتراكات شهرية أكثر تكلفة - من أي وقت مضى لأنك توليد الإشارات الخاصة بك يعمل تماما مع جميع أزواج العملات الرئيسية متوافق معها مع كل وسيط. في أي بلد لا الماراثون الجلوس الهبوط أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤتمتة بالكامل. مجرد إعداد الصفقات الخاصة بك، ونسيان them100 جريئة كما النحاس، الحديد يرتدون، 60 يوما ضمان استعادة الاموال. وقد حفظت طرقك بالفعل لي الآلاف سر الفوركس الدخل أظهرت لي حقا كيفية العثور على فالو في استثماراتي. عندما أجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بي الآن أعرف بالضبط ما هي الاستثمارات التي تستعد لتحقيق أرباح ضخمة وتلك التي للتخلص من الحق بعيدا. وقد حفظت الأساليب بالفعل لي الآلاف شكرا. مايكل غولد، يوتا انقر هنا الآن للحصول على الفوركس الدخل الخاص بك مولد اكتشاف الخاص بك فوركس الدخل مولد سر الفوركس النظام

No comments:

Post a Comment