Wednesday 13 December 2017

الفوركس مصنع النهائي التداول


نظام التداول النهائي 30 نقطة في اليوم - هذا كل ما تحتاجه الخطة اعتبارا من اليوم، بدأت إنشاء نظام التداول التي يمكن أن تجعل ما لا يقل عن 30 نقطة في اليوم، مع مخاطر منخفضة للغاية. وفي المتوسط، يجب أن تكون كل صفقة 6 أو 7 نقاط فقط، مع أخذ 5 أو 6 صفقات يوميا. لماذا صغيرة جدا هو 30 نقطة يوميا بما فيه الكفاية حسنا، لأن هذا النظام يقوم على انخفاض المخاطر، يمكنك ثم تبدأ في زيادة حجم الخاصة بك. وإذا التداول الخاص بك 10 عقود العادية مما يجعل 30 نقطة في اليوم، 3 الكبرى ليست سيئة للغاية لأيام العمل. مرة واحدة لدينا ما يكفي من الثقة في النظام يمكننا أن نبدأ في الزيادة. عدد من النقاط تقفز إلى الذهن. 1) لم يكن لديك في الواقع نظام، كنت إنشاء واحد - أن يضعك في نفس الفئة كما 99.9 من الناس هنا على فف. 2) كنت لا تعطي أي تفاصيل من هذا النظام 3) كنت غير المرغوبة المواضيع الأخرى توجيهها هنا - لماذا هو أنه عندما لا يكون لديك حتى نظام 4) اخترت إنشاء هذا في موضوع الصاعد - بدلا من مؤشر ترادينغ سيستمز أو مجلة الموضوع، لماذا هو أن أتساءل عدد من النقاط القفز إلى الذهن. 1) لم يكن لديك في الواقع نظام، كنت إنشاء واحد - أن يضعك في نفس الفئة كما 99.9 من الناس هنا على فف. 2) كنت لا تعطي أي تفاصيل من هذا النظام 3) كنت غير المرغوبة المواضيع الأخرى توجيهها هنا - لماذا هو أنه عندما لا يكون لديك حتى نظام 4) اخترت إنشاء هذا في موضوع الصاعد - بدلا من مؤشر ترادينغ سيستمز أو مجلة الموضوع، لماذا هو أن أتساءل أولا نعم أنا تاجر، أنا التجارة يدويا في أسواق الفوركس ولكن أردت نظام مؤتمتة بالكامل أنا يمكن أن تعمل على هامش. هذا هو المكان الذي جاءت فيه فكرة 30 نقطة صغيرة في اليوم من. سأعترف عندما بدأت هذا المنتدى لا لم يكن لدي نظام، مجرد فكرة. ولكن أنا الآن خلق رمز وأنا صباحا عملية العودة اختبار الاستراتيجية. يمكنك مشاهدة لقطة شاشة أعلاه. أنا لن أقول لك أو أي شخص آخر رمز بالضبط ولكن سأشرح كيف يعمل بحيث يمكنك إنشاء شيء مماثل يورزلفس. مرحبا شباب أنا الآن. لذلك من الواضح أنني لن أقول لكم بالضبط كيف يعمل هذا وكيفية جعله ولكن سأشير لكم في بعض المجالات الرئيسية للتركيز عليها. نظرية العشوائية. كل التجارة لديها فرصة 5050 للفوز. فمن المستحيل التنبؤ بالمستقبل فلماذا محاولة هذه الفرصة 5050 يمكن تحسينها عن طريق ما يسمى إدارة الأموال. وأكبر وقف الخسارة وأصغر هدف الربح يعني أنه سيكون لديك نسبة نجاح أعلى. ومع ذلك باستخدام وقف الخسارة الصغيرة وهدف الربح كبير سوف تدمر معدل النجاح الخاص بك والأهم من ذلك. هذا يحصل فقط أكثر سخيفة كلما كنت آخر. أولا، لم يكن لديك نظام (كنت اعترف بالفعل أن) المقبل لديك غبي R: R (200: 7)، وثالثا أنك لن تخبر في الواقع أي شخص عن هذا النظام غير موجود، ومع ذلك كنت لا تزال غير مرغوب فيها مواضيع أخرى للحصول على الناس للنظر في هذا الموضوع الذي قمت برفعه في القسم الصاعد - يا أتساءل لماذا تفعل كل ذلك. أومم لأنك تريد روكيس للاتصال بك، بحيث يمكنك تقديم استثمار أموالهم في النظام الخاص بك ربما لذلك سوف اقول لكم ما أعتقد. وأعتقد أن النظام الخاص بك هو وهمية وأعتقد أن كنت على الخروج من نوبيس الصوف وأعتقد أنه من الوهمية استدعاء هذا الموضوع كوت في نهاية المطاف التداول سيستيمكوت نظام التداول النهائي - 30 نقطة في اليوم أن كل شيء. قل لي ما هو رأيك. البحث عنه على الفوركس مصنع هذا يحصل فقط أكثر سخيفة كلما كنت آخر. أولا، لم يكن لديك نظام (كنت اعترف بالفعل أن) المقبل لديك غبي R: R (200: 7)، وثالثا أنك لن تخبر في الواقع أي شخص عن هذا النظام غير موجود، ومع ذلك كنت لا تزال غير مرغوب فيها مواضيع أخرى للحصول على الناس للنظر في هذا الموضوع الذي قمت برفعه في القسم الصاعد - يا أتساءل لماذا تفعل كل ذلك. أومم لأنك تريد الصاعد للاتصال بك، بحيث يمكنك تقديم استثمار أموالهم في نظام لكم ربما سأقول لكم ما أعتقد. أعتقد. ننظر زميله لا جريمة ولكن بعض الناس هنا مهتمون فعلا في تطوير هذه الفكرة. كما قلت قبل أن لن أقول لكم رمز بالضبط ولكن سوف يفسر الأفكار والمنطق وراء ذلك. لم أكن البريد المزعج أنا علقت على حوالي 4 وظائف مختلفة في محاولة لتوليد بعض الاهتمام أن كل شيء. لا أنا لا أريد المال الخاص بك أو أي شخص إلسيس. هذه هي المرة الثانية التي علق فيها على شكوى حول هذا الموضوع، لذلك التركيز أكثر على التداول الخاص بك وأقل على التئام في أشخاص آخرين. حسنا، شكرا. ننظر زميله لا جريمة ولكن بعض الناس هنا مهتمون فعلا في تطوير هذه الفكرة. كما قلت قبل أن لن أقول لكم رمز بالضبط ولكن سوف يفسر الأفكار والمنطق وراء ذلك. لم أكن البريد المزعج أنا علقت على حوالي 4 وظائف مختلفة في محاولة لتوليد بعض الاهتمام أن كل شيء. لا أنا لا أريد المال الخاص بك أو أي شخص إلسيس. هذه هي المرة الثانية التي علق فيها على شكوى حول هذا الموضوع، لذلك التركيز أكثر على التداول الخاص بك وأقل على التئام في أشخاص آخرين. حسنا، شكرا. أعتقد أنك بحاجة إلى النظر في ما تقوله. كنت حساب الناس مهتمون، كنت على خطأ انهم مهتمون في تبادل التفاصيل من كوتيمت التداول النهائي سيستمكوت التي لم يكن لديك ولا أنت على استعداد للمشاركة. نعم أنت غير مرغوب فيه. قمت بنشر في 4 المواضيع الأخرى التي تعزز هذا الموضوع - وهذا هو غير المرغوبة ومضللة البريد المزعج في ذلك عندما لا يكون هذا الموضوع في الواقع أي كوتولتيمات التداول سيستمكوت كما هو معلن. أقترح عليك إغلاق هذا الموضوع وفتح مجلة تداول في مؤشر الترابط الصحيح بدلا من استهداف الصاعد مع النظام الخاص بك غير موجودة التي لا تريد مشاركتها. وفيما يتعلق بتركيزي، فإنني أتقدم إلى حد كبير لمحاولة كشف الاحتيال المحتمل هنا بنجاح جيد وسأواصل القيام بذلك. حتى اسم المستخدم الخاص بك يجب أن يكون العلم الأحمر إلى الصاعدين. أعتقد أنك بحاجة إلى النظر في ما تقوله. كنت حساب الناس مهتمون، كنت على خطأ انهم مهتمون في تبادل التفاصيل من كوتيمت التداول النهائي سيستمكوت التي لم يكن لديك ولا أنت على استعداد للمشاركة. نعم أنت غير مرغوب فيه. قمت بنشر في 4 المواضيع الأخرى التي تعزز هذا الموضوع - وهذا هو غير المرغوبة ومضللة البريد المزعج في ذلك عندما لا يكون هذا الموضوع في الواقع أي كوتولتيمات التداول سيستمكوت كما هو معلن. أقترح عليك إغلاق مؤشر الترابط هذا وفتح مجلة تداول في مؤشر الترابط الصحيح بدلا من. مساعدتي هنا الرجال كيف يمكنني منع هذا الرجل للمرة الأخيرة مثل قلت مرات لا تترك أنا سوف تظهر لك كيف يعمل النظام ولكن لن نشارك في التعليمات البرمجية بالضبط أنا استخدم للاستراتيجية. أما بالنسبة لهذه الاستراتيجية غير موجودة جيدا أنا جالس هنا مع حق رمز أمامي من لي وجودها إلى حد ما. كنت بوضوح ليس التاجر وليس لديهم فكرة عن كيفية التجارة، يود بدلا من البحث من خلال العثور على وظائف مختلفة إيف علق على ومن ثم إلى حد ما البريد المزعج بلدي انتقد مؤشر بلدي نظام التداول. يرجى ترك، كما ترون من مرماكس الناس مهتمون. كيف يمكن أن أكون الاحتيال إم لا يسأل عن أموالك إم لا أقول لك أن تفعل أي شيء. حتى آخر مرة مرماكسدوم يرجى التوقف عن التعليق. في نهاية المطاف التداول حافة انضم نوفمبر 2007 الحالة: عضو 1،756 المشاركات يتيح العودة إلى الخيارات الثنائية. بحكم التعريف هذا الاقتباس نوع من الخيار حيث العائد هو إما بعض مبلغ ثابت من بعض الأصول أو لا شيء في ألكوت. لديك اثنين فقط من النتائج وهذا هو ما يجعل الثنائيات تبدو القمار. أريد أن أقول لكم حقيقة واحدة. يمكنك فقط جعل الفرق واختيار ما إذا كانت الخيارات الثنائية ستكون أداة مالية أو نوع من القمار. لا أحد آخر يمكن القيام بذلك بالنسبة لك. دعني اريك مثالا. على الرسم البياني أدناه يمكنك أن ترى بلدي ستي المفضلة (Svetlin8217s خدعة دخول) اقامة. الموقف مفتوح عندما يكون السعر يختبر إماس و ثيشو أن السوق في الاتجاه. في هذه الحالة تحرك السوق الفورية 10 نقاط (في الواقع 7 نقاط قبل انتهاء صلاحية الخيار). مع المكالمة الثنائية كان لي 1: 5 نسبة المخاطرة. إذا أردت نفس الشيء مع الموقف الفوري كان لي للتداول مع 2 نقطة توقف. هل تعتقد أن الخيارات لا يمكن أن توفر بعض حافة أوافق أسعار الخيار تعكس إحصاءات السوق 8217s وحافة الوسيط هو انتشار كبير. صحيح. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في كسب المال لديك للتغلب على الإحصاءات مع الأداة الوحيدة لديك - معرفتك عن السوق. مع الثنائيات لديك لتحديد الحالات عندما تكون الاحتمالات ليست 50:50 لاتجاه السعر. يمكن القيام بذلك فقط إذا كنت تعرف كيف يتم إنشاء تدفقات النظام. أيضا مع الخيارات التي سنا التجارة فولاتوليتي التي يمكن التنبؤ بها بسهولة بكثير من اتجاه السعر. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) انضمت نوفمبر 2007 الحالة: عضو 1،756 المشاركات خيارات كبيرة إيبكسيريز تؤثر على أسعار السوق الفورية. يجب أن تتعلم ما يجري على وجه التحديد ومحاولة الاستفادة. عندما تقرأ عن كبير خيار انتهاء وهتك العمل السعر وإذا كنت ترى أن الإضراب يتصرف مثل المغناطيس، فقط لا التجارة قبل قطع نيويورك. على الرسم البياني أدناه حاول الثيران كسر أعلى، ولكن تصرفت الإضراب الخيار مثل المغناطيس و يوروس تداول في نطاق ضيق. لا تجارة نطاقات ضيقة. ثاتس واحدة من الطرق التي يمكن أن تفقد بالتأكيد المال. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) لذلك الاستراتيجيات الخاصة بك استخدام كل من التحليل الأساسي والفني أي نظام يمكن أن تكون آلية، وأعتقد أنك يمكن أتمتة النظام الخاص بك أيضا. مواكبة التحليل الجيد. bluepanther. شكرا. يتم تصفية الإدخالات بقعة بلدي من قبل قراءة الاقتباس وهذا هو الجزء الصعب للبرمجة. ولكن مع خيارات مختلفة وربما يكون لي أن أحاول. اليوم كل العيون على بنك الاحتياطي الفدرالي. سوء انظر 1-2 ساعات قبل الإعلان إذا كانت أسعار الخيارات توفر ر جيد. أفضل حلول الفوركس انضم نوفمبر 2007 الحالة: عضو 1،756 المشاركات هنا هو السبب في أنني لا التجارة عندما يقترب الحدث الكبير. ويشارك المشاركون في السوق الكبيرة على الهامش والسيولة أقل من المعتاد. وهذا يقلل من التقلب. و ستي الكمال يصل يؤدي إلى 10 نقطة فقط قفزة السعر ثم ذهب السوق نائما. إذا كنت ترغب في التجارة لفترة طويلة تعلم التجارة عندما يحين الوقت. وإلا يمكنك العثور على طرق أفضل بكثير للمقامرة. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) اليوم المشاركين في السوق ربما هضم ما يعني بالضبط فيد مع بيان الأمس. انتظر الانتظار على الهامش ما لم تنشئ بعض تجارة التقلبات الجيدة. لا نية لتخمين اتجاه السوق. يستمر الاتجاه صعودا، ولكن يمكن توقع الارتداد نحو 1.3650، أو حتى 1.3460. الآن 1.3830 قبعات. صورة مرفقة (اضغط للتكبير)

No comments:

Post a Comment